[hp632HP195506591]ترتيب عدد من المنتجات المخزنة في مشروع التخزين البارد يجب أن تنفذ إدارة اللون , يمكن تجنب الخطأ في الشراء , وا

اسميرادا شركات تركيب و تبريد

فئات الأخبار
اسميرادا شركات تركيب و تبريد > اسميرادامركز الأخبار > إسميرالداتركيب مصنع التخزين الباردكيفية الاستيلاء على السوق بسرعة
إسميرالداتركيب مصنع التخزين الباردكيفية الاستيلاء على السوق بسرعة
وقت الافراج:2022-04-06   الآراء:420   العودة للقائمة

ترتيب عدد من المنتجات المخزنة في مشروع التخزين البارد يجب أن تنفذ إدارة اللون , يمكن تجنب الخطأ في الشراء , والحفاظ على نظافة , إذا وجدت أن مستوى الزيت ليست نظيفة بما فيه الكفاية أو انخفاض مستوى الزيت في الوقت المناسب لاستبدال النفط الجديدة , والتي يمكن تجنب الضاغط سيئة , والحد من خدمة الحياة من الضاغط .

إسميرالدابعد بدء التشغيل , والاستماع إلى صوت الضاغط العادي , انظر إذا كان المكثف , مروحة تبريد تعمل بشكل طبيعي .

سطح الطريق من غرفة التبريد والتبريد غرفة وحدة يجب أن تكون مجهزة المضادة للرائحة الكريهة الطابق استنزاف المياه ختم نسبة الارتفاع إلى العرض لا يمكن أن يكون أقل من ملم . مصعد رمح , حفرة الإلكترونية , وما إلى ذلك من أجل تسهيل تصريف المياه والصرف الصحي لتجنب تدفق المعدات إلى الوراء .

رودريغيزالتخزين البارد في الإنتاج , وفقا لمجموعة متنوعة من متطلبات التخزين البارد , وإنتاج ثابتة الطول والعرض وسمك لوحة التخزين , في ظل الظروف العادية , وارتفاع في درجة الحرارة , درجة الحرارة المتوسطة التخزين البارد مثل اختيار سم سمك لوحة التخزين , وانخفاض درجة الحرارة والتبريد والتخزين السريع التخزين البارد لوحة التخزين الهندسية سوف تكون أعلى من المتطلبات المهنية تركيب التخزين البارد , التخزين البارد البناء , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية لضمان الجودة , الارتياح الخاص بك هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة . في هذه الحالة , مثل اختيار سم أو سم مكتبة المجلس . يمكنك تخزين بارد في ميزانية المشروع , اعتمادا على درجة حرارة التخزين البارد الخاصة بهم أو ظروف محددة سلفا , إن لم يكن من أجل تخزين لوحة لوحة التخزين عند الشراء يجب الانتباه إلى كثافة وسمك لوحة . وفقا للوائح , رغوة كثافة التخزين البارد

سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار , وانخفاض كفاءة نقل الحرارة : انخفاض درجة حرارة التخزين بطيئة بسبب انخفاض كفاءة نقل الحرارة المبخر , ضاغط الزائد , وعدم وجود المبردات , وانخفاض الضغط المنخفض جدا , كمية كبيرة من الهواء , ضاغط التشويش .


إسميرالداتركيب مصنع التخزين الباردكيفية الاستيلاء على السوق بسرعة



الميزات : سريع التجميد التجميد السريع التكنولوجيا المتقدمة باستخدام طريقة خالية من الصقيع , مع اسم العلامة التجارية ضاغط التبريد والاكسسوارات , واستخدام التلقائي الصقيع , طريقة الحواسيب الصغيرة فقط . نظام التبريد يعتمد الأخضر المبردات , الذي ينتمي إلى تكنولوجيا التبريد المتقدمة الدولية في القرن الحادي والعشرين .

يو على شكل منحنى ينبغي أن تضاف إلى منفذ الهواء عودة الأنابيب من مروحة تبريد . عودة خط أنابيب الهواء يجب أن تكون مائلة نحو الضاغط لضمان سلاسة عودة النفط .

تركيب الإضاءة المؤقتة في المستودع , وتركيب وتركيب المعدات الكهربائية , القيام بعمل جيد في المطر , والرطوبة , الاصطدام , وخز وغيرها من أعمال الحماية الأمنية .

إدارة الجودة على أساس الحفاظ على نضارة من الفواكه والخضروات في التخزين البارد ,إسميرالداكم هو الطب التخزين البارد, التجميد السريع مخزن يمكن أن تقلل من التنفس من الفواكه والخضروات , وتأخير عملية التمثيل الغذائي , والحفاظ على نضارة وجودة الفواكه والخضروات , وإطالة فترة التخزين الجرف الحياة . عادة , يمكن أن يطيل فترة تخزين الفاكهة و MDASH بالمقارنة مع الفواكه العادية . ثلاث مرات أو أكثر . ما هو معيار جيد التجميد السريع ؟

التخزين البارد هو بناء على متطلبات التصميم والبناء من التخزين البارد , ليس فقط تجنب التلوث عبر الغذاء , ولكن أيضا ضمان مرافق النقل : في نطاق البناء , وتخطيط معقول , وتوفير الأراضي , وخفض التكاليف .

في ظل الظروف العادية , نظام التبريد في العملية الفعلية , لأن درجة الحرارة تتغير باستمرار , فقط من خلال الاعتماد على عملية مدروسة من قبل مديري التخزين البارد و ضبط بدقة تشغيل معدات التبريد في التخزين البارد , تجد القذرة أو انخفاض مستوى الزيت يجب حلها في الوقت المناسب , لتجنب التسبب في سوء .

التخصص هو الملك غرفة آلة الأمونيا نظام التبريد يجب أن تكون مجهزة العادم العامة . مروحة العادم يجب أن تعتمد على نوع المحرك , عندما التبريد غير متوقعة و قطع إمدادات الطاقة , يجب أن تكون قادرة على ضمان أن مروحة العادم موثوق بها امدادات الطاقة . مروحة العادم يجب أن تكون محمية من الحمل الزائد , والتي هي مناسبة لأنّ إشارة تحذير النظام دون توقف مروحة العادم مباشرة . مروحة العادم يجب أن يكون الضغط على زر مربع خارج باب غرفة ضاغط الأمونيا يجب أن تكون مخفية داخل الجدار .

إذا كان هناك شوائب في الهواء نظام التخزين , وسوف تؤثر على أداء الختم من شفط العادم صمام مقعد , المهنية تركيب التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية اختبار صارم , وضمان الجودة . الأنشطة التفضيلية الجارية , مرحبا بكم في التشاور مع تأثير جيد العزل الحراري . ثم بخار الماء في التخزين البارد يتكثف بسهولة وامتصاص الماء من البيرلايت الموسعة قوية بشكل خاص , إذا كان الكثير من الماء هو امتص , حار مودي خصائصه سوف تقلص إلى حد كبير . ولذلك , ينبغي توخي الحذر في اختيار تمديد البيرلايت مثل التخزين البارد .

إسميرالداالانتباه إلى توفير الطاقة نظام الإضاءة : الإضاءة في التخزين البارد يجب أن تكون آمنة ,إسميرالداتركيب باب الثلاجة, علمية ومعقولة , من وجهة نظر توفير الطاقة وحماية البيئة , على أساس مساحة التخزين البارد , وارتفاع درجة حرارة التخزين وغيرها من الاعتبارات الشاملة . الإضاءة في الثلاجة تتركز في منطقة العمل .

هناك العديد من أنواع التخزين البارد , ويمكن تقسيمها إلى اللون الصلب , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الصلب الملوحة حسب المواد . لون لوحة الصلب لديها قدرة قوية على منع الصدأ , ولكن ليس لديها القدرة , لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لديها قدرة قوية , والملح الصلب لديها مظهر جميل و مانع االصدأ القدرة . حسب التصميم , وتنقسم إلى لوحة مسطحة , موجة لوحة , المواد السطحية السابقة بعد تشكيل الطائرة هذه المواد السطحية بعد تشكيل شكل وعر . الفولاذ المقاوم للصدأ سمك .mm .mm لا اللون المطلوب . الملح الصلب سمك .mm دون اللون المطلوب . سمك بي الخبز ورنيش المجلس .mm , أبيض التيتانيوم .mm عاج أبيض , رمادي . التخزين البارد مهم جدا أو يعتمد على درجة حرارة التخزين البارد , وفقا لسمك العزل الحراري من مجلس الوزراء , ملم سمك الكلمة , سمك mm , ملم , تنطبق على - ℃ - ℃ ظروف العزل الحراري ؛ mm : mm الكلمة , الكلمة , mm , تنطبق على ℃ ~ ℃ ظروف العزل الحراري , ملم الكلمة , الكلمة , سمك ملم , هذا النوع من التخزين المجلس ينطبق على أكثر من ℃ ظروف العزل الحراري . في الواقع , هناك العديد من الطرق لتصنيف التخزين البارد والتي يمكن تصنيفها إلى لوحة القياسية وغير القياسية لوحة حسب حجم عرض مجموعة من لوحة , لوحة القياسية عرض وا = mm عرض الكلمة WB = mm , زاوية لوحة W = mm , W = mm , W = mm , W = . غير قياسي لوحة تختلف في الحجم من وا , ب , ث ث ث .

غرفة آلة الأمونيا نظام التبريد يجب أن تكون مجهزة العادم العامة . مروحة العادم يجب أن تعتمد على نوع المحرك , عندما التبريد غير متوقعة و قطع إمدادات الطاقة , يجب أن تكون قادرة على ضمان أن مروحة العادم موثوق بها امدادات الطاقة . مروحة العادم يجب أن تكون محمية من الحمل الزائد , والتي هي مناسبة لأنّ إشارة تحذير النظام دون توقف مروحة العادم مباشرة . مروحة العادم يجب أن يكون الضغط على زر مربع خارج باب غرفة ضاغط الأمونيا يجب أن تكون مخفية داخل الجدار .